سياسة الخصوصية

تهدف بنود سياسة الخصوصية الى تعزيز ثقتك حيال خصوصية وسلامة بياناتك أو ايه معلومات عنك حيال زيارتك لموقع مدونة (وقال الراوي)، حيث أننا نقوم بالتعامل مع اي بيانات او معلومات شخصية متعلقة بالمستخدم بتوافق تام مع كافة التشريعات الخاصة بحماية خصوصة الزوار في مصر والأتحاد الأوروبي أو في ايه مكان اخر.

لا يتطلب منك استخدام الموقع الا الدخول بالبريد الألكتروني أو بحسابك الشخصي على WordPress.com (ان وجد) والتي تضمن لك حماية بياناتك الشخصية، سواء حين التعليق على التدوينات او ابداء الإعجاب أو التسجيل بالقائمة البريدية. والتي هي وسيلة فعالة في متابعة كافة التدوينات اللاحقة لعملية التسجيل عبر البريد الألكتروني الذي سجلته، ولا يتطلب التسجيل ابدا ايه بيانات شخصية اخرى.

وعن طريق البريد الألكتروني تستطلع الغاء اشتراكك في الموقع في اي وقت تشاء ودون ابداء الأسباب، كذلك تقوم بعض الأضافات من طرف ثالث المستخدمة لدي موقعنا (مثال Google Analytics) بجمع بعض المعلومات عن الزيارة باستخدام ملفات تعريف الأرتباط الخاصة بالزوار، والتي يتم جمعها تلقائيا خلال زيارتك لأي من صفحاتنا، والتي نستخدمها من اجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع واحصاءات متابعة سلوك الزوار والتي تفيدنا جدا من اجل تحسين وتطوير الموقع للأفضل. ولا تندمج ابدا هذه الملفات النصية ضمن قائمة التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك، باستخدامك الموقع فأنت توافق على جمعنا لتلك البيانات للأسباب التي وضحناها، وان كنت ترغب في عدم جمع اية معلومات عن زيارتك تستطيع بكل بساطة استخدام المتصفح الذي يكفل لك عدم جمع بيانات او التعامل مع ملفات تعريف الأرتباط.

ولا يقوم موقعنا بجمع اية بيانات اخرى عن اي زائر او متصفح خلاف ذلك، ولذا فإننا غير مسئولين عن اي استخدام خاطئ من اي زائر غير المنصوص عليه عاليا، ونؤكد على استخدامنا لكافة معايير الأمان لحماية موقعنا من اي اختراق غير معروف أو اساءة استخدام من نوع اخر، وذلك في سبيل حماية بيانات الزوار المستخدمة كما اسلفنا القول. ولا تغطى سياسة الخصوصية هذه الأنتقال الى موقع طرف ثالث، أو ايه موقع اخر تذهب اليه عن طريق رابط موجود في موقعنا مدونة (وقال الراوي).

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر استجابة للمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية. سيتم نشر أي تغييرات في سياسة الخصوصية هذه على هذه الصفحة. عندما تكون هذه التغييرات مادية، قد نوفر لك إخطارا محددا بأية تغييرات من هذا القبيل (بما في ذلك موعد دخولها حيز التنفيذ) وفقا للقانون.

إن كان لديك أي استفسارات أخرى يرجى الاتصال بنا.

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •